السيسي: القوات المسلحة تركز على استعادة الأمن في سيناء

أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن استراتيجية القوات المسلحة ترتكز على استعادة الموقف الأمني، والسيطرة بالعمل المشترك مع وزارة الداخلية حتى يتم استعادة الأمن والذي لن يتحقق إلا من خلال العمل على مختلف المحاور الإقتصادية والسياسية والاجتماعية والتثقيفية.
وقال السيسي ، خلال لقائه بقادة وضباط وضباط صف القوات المسلحة بالجيش الثانى الميدانى، إن أبناء سيناء يشاركون مع القوات المسلحة والشرطة في استعادة الأمن في سيناء.
وشدد على أن القوات المسلحة تساند وتدعم بكل إمكانياتها الاقتصاد المصري باعتبارها العمود الرئيسي الذي ترتكز عليه مصر وعرفانا بالدور المساند والداعم الذي قام به الشعب المصري بجانب قواته المسلحة طوال تاريخها العريق.
وأكد أن القوات المسلحة جزء أصيل من شعب مصر العظيم وقدمت نموذجا فريدا للعالم فى دعم وحماية الثورة. وقال إن الدفاع عن الوطن والحفاظ على شرعيته وحماية أمنه القومى هى المهمة الرئيسية للقوات المسلحة التى لا تهاون فيها.
وأضاف أن القوات المسلحة ستظل دائما الدرع الوافى والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم الذى لم يبخل عن دعم قواته المسلحة.
ووجه الفريق أول عبد الفتاح السيسى الشكر لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة على تحملهم مسئولية العبور بالبلاد إلى بر الأمان وانهم بحق خير أجناد الأرض
وأضاف أن مهمته الرئيسية كقائد عام للقوات المسلحة تتركز على الحفاظ على وحدة وتماسك ومكانة القوات المسلحة وأن الاهتمام برجال القوات المسلحة هو الهدف الرئيسى للقيادة العامة للقوات المسلحة.
المصدر :اخبار مصر