الغاء معسكر الأهلي بالإمارات واللاعبون يطالبون بالعفو عن أبو تريكة


ألغت لجنة الكرة بالأهلي معسكر الفريق الأول لكرة القدم والذي كان مقررا إقامته بمدينة دبي الإماراتية استعدادا للقاء صن شاين النيجيري في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا‏ فيما تقدم لاعبو الفريق بالتماس للجنة الكرة لرفع الايقاف عن أبو تريكة حسبما ذكرت جريدة الاهرام.
ونظرا لعدم توصل اللجنة لاتفاق نهائي مع الشركة المنظمة للمعسكر علي موعد المبارتين الوديتين المطلوبتين من قبل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ورغم المحاولات التي أجرتها اللجنة الاربعاء لتعديل موعد المباراة الثانية للأهلي والتي من المفترض أن تكون قبل يوم29 سبتمبر الحالي في ظل عدم وجود مشكلة في لعب مباراة قبلها يوم24 من الشهر ذاته إلا أن الشركة المنظمة لم تستطع تحديد موعد للمباراة الثانية قبل يوم30 سبتمبر وهو ما رفضه البدري ولهذا تم الاتفاق علي الإلغاء.
وقال البدري: بعد إلغاء المعسكر الخارجي سيتم المفاضلة بين إحدي المدن الساحلية في مصر لإقامة المعسكر فيها والأقرب إما الإسكندرية أو الغردقة.
في المقابل، يسعى لاعبو الأحمر الكبار إلى إجراء جلسة صلح بين محمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق وجميع اللاعبين، فى محاولة لنسيان ما حدث، خصوصا أن الفريق مقبل على مباراة غاية فى الأهمية أمام فريق صن شاين النيجيرى فى الدور قبل النهائى من البطولة الإفريقية.
واتفق الرباعى جمعة وغالى ومعوض ومتعب على إقامة «عزومة» كبيرة لجميع لاعبى الفريق بحضور أعضاء الجهاز الفنى لتصفية الأجواء، والاتفاق على ضرورة نبذ أى خلافات جانبا، والتركيز فى المرحلة المقبلة، والسعى للفوز ببطولة دورى الأبطال، وهو ما أيده الجهاز الفنى للأحمر، خصوصا أن تلك المبادرة تهدف إلى لم شمل الفريق.
وينوى اللاعبون كتابة التماس إلى لجنة الكرة بالأهلى يوقع عليه الجميع برفع الإيقاف عن أبو تريكة ليتمكن من المشاركة فى مباراة فريقه القادمة أمام صن شاين، والاكتفاء بإيقافه شهرا واحدا مع الإبقاء على باقى العقوبات الأخرى.
ورغم تحفظ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على تلك الفكرة فإن اللاعبين عازمون على كتابة الالتماس وتقديمه إلى لجنة الكرة، نظرا إلى حاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة القادمة فى مباراتى الدور قبل النهائى.
وكان عديد من الاتصالات الهاتفية قد جرى بين تريكة ولاعبى الأهلى عقب نهاية مباراة الزمالك وتصدر الأهلى مجموعته الإفريقية، حرص خلالها اللاعب على تهنئتهم بالفوز، كما أجرى اتصالا هاتفيا بحسام البدرى المدير الفنى ووجه له التهنئة على تصدر الفريق مجموعته، كما شكره على وقوفه بجواره طوال الفترة الماضية وفى أثناء الأزمة الأخيرة
ويعاود لاعبو الفريق اليوم تدريباتهم في الخامسة مساء بعد الراحة التي حصلوا عليها لمدة3 أيام عقب مباراة القمة الإفريقية مع الزمالك وأوضح البدري أن أبوتريكة سينضم للتدريبات الجماعية كما أعلن من قبل وأكد البدري أنه يحاول الحفاظ علي وحدة الفريق والالتزام بداخله وهو ما دفعه إلي القول إن هناك عقوبة مالية في انتظار السيد حمدي مهاجم الفريق نظرا لتصريحاته الإعلامية خلال اليومين الماضيين, وعدم التزامه بالهدوء واحترام وجهة نظر الجهاز الفني.
المصدر اخبار مصر