اعتصام مفتوح لمصابى الثورة بالتحرير

اعتصام مفتوح لمصابى الثورة بالتحرير
دخل العشرات من مصابي وأسر شهداء الثورة المصرية مساء اليوم فى اعتصام مفتوح فى ميدان التحرير، احتجاجًا منهم على ما وصفوه بتجاهل الحكومة لمطالب شهداء ومصابي الثورة المصرية.
وأكد أشرف جعفر، أحد مصابي الثورة، أنهم دخلوا فى اعتصام مفتوح فى إطار التصعيد ضد الحكومة التى لم تتعامل مع مصابى الثورة بالشكل المطلوب وخالفت قرار الرئيس بعلاج مصابى الثورة بالمركز الطبى العالمى وأنهت علاجهم بعد يومين فقط من دخولهم إلى المركز ورفضت سفر خمسة مصابين للعلاج بالخارج على نفقة الدولة.
وأضاف جعفر أن المطالب الرئيسية هى اقالة حسنى صابر رئيس المجلس القومى لرعاية اسر الشهداء، وتمثيل عشرة من بينهم بمجلس الإدارة الجديد، وتنفيذ حكم القضاء الإداري بتكريم الدولة والرئيس لأسر الشهداء والمصابين، وتوفير المسكن المناسب لهم، وتوفير مشروعات أو فرص عمل لهم.
وقام المعتصمون بتعليق العديد من اللافتات فى ميدان التحرير منها "جبهة الاعصار الشعبى تدعو الشعب المصرى العظيم اسقاط دستور الاخوانى", "لا لتخريب جبهة الاعصار الشعبى لا تطبيع مع مرسى رئيس دولة الاخوان ولا نعترف به رئيس كل المصريين", "جاء ليتمم مكارم الاخلاق المبعوث رحمة للعالمين يا معدومى الاخلاق".