بالفيديو.. نيللي كريم: زنا المحارم عرض عليّ منذ 3 أعوام ولا أمانع فى تقديمه الآن

حلت الفنانة نيللي كريم، ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان، في برنامجه "أنا والعسل 2"، والتي أذيعت مساء أمس حيث بدأ نيشان الحلقة قائلاً عن نيللي أن ملامحها روسية عزيمتها مصرية فرعونية قديمة وبالطبع متجددة تصبر لتنال أنها ذات، وبعدها هنأت نيللي الجميع قائلة: رمضان كريم ويارب الأيام القادمة تكون أحلي، ولأسرتي أقول لهم بحبكم أوي وبتوحشوني، مؤكدة أن يسرا وفاتن حمامة حدثوها قبل الحلقة وقاموا بتوجيه التهنئة لي على مسلسل ذات.
وواصلت، حين يحدثك أحد من الوسط له قيمة فنية وإنسانية للثناء علي عملك تشعر بشيء من الإنبساط، ووالدتي روسية ولكنها تتحدث العربية بشكل جيد ووالدي مصري وأخذت من الجانب الروسي الجدية وتأثرت بالفن هناك والإخلاص في العمل وآخر العروض في البالية قدمتها منذ ثلاث سنوات، وبالنسبة لي أول حب هو آخر حب وأحرص على أن أبعد الصحافة والإعلام عن حياتي الشخصية وحققت حلمي بفتح مدرسة للبالية ولكني لم أنجح في إدراتها جيداً.



وعن مسلسلها الرمضاني "ذات"، قالت: أستمتع بمشاهدة إنتصار، وأولادي الأربعة هم كل حياتي، ومشهد الختان في المسلسل كان قوي وصعب ولكنه الحقيقة وذات شخصيتها بسيطة والكثير من المصريات بهم هذه الشخصية والمخرجة كاملة أبو ذكري كانت تهتم بكافة التفاصيل في المسلسل، ورأيت مصر من زاوية الرئيس عبدالناصر في المسلسل والعمل الذي يتجمع به نساء تجده ناجح مثل فيلم واحد صفر للنجة إلهام شاهين، وتحدثنا مع مبارك حين زيارته عن بعض المشاكل التى كانت تواجههنا كفنانين، وليس لي إهتمامات سياسية ونزلت في 30 يونيو لتفويض الجيش المصري فالمصريين جميعهم نزلوا في ذلك اليوم، وتلقيت خبر إلغاء فن البالية بالضحك وعدم التصديق ولم أجد أحد للحديث معه بشأن هذا الموضوع.
وإستكملت كنت خايفة على مصر الفترة الماضية فجميع المجالات متدهورة من الفن والأمن والإقتصاد وكنت أشعر أننا ندخل في نفق مظلم، وهناك أعمال كثيرة رائعة في رمضان هذا العام، مثل مسلسل محمد العدل وأشعر إن على النجم إختيار موضوع جيد، والفنانة ياسمين عبدالعزيز حققت نجومية عالية وكل عام لها فيلم بطولة خاصة بها، ولم أسمع عن وجود مشاكل بين أنغام وداليا البحيري في مسلسل "في غمضة عين" وكان مسلسل ناجح، ومقدرش أقول لو أنا كنت مكان البحيري كانت المشاكل إنعدمت فكل عمل معرض أن يكون به مشكلة، والفنانة كارول سماحة فنانة عظيمة، والفنانة صابرين قدمت دور جيد في أم كلثوم وكذلك مسلسل أسهمان كان مسلسل جيد ولكن كاريوكا كان ينقصه بعض الإنسانيات.
وفي رد فعل جديد عن فيلم "الصمت" الذي يتحدث عن زنا المحارم وبعد أن صرحت النجمة المثيرة غادة عبد الرازق أنها ستخوض سيناريو زنا المحارم خلال إحدي حلقات البرنامج هذا الموسم، كشفت نيللي كريم، أن سيناريو المخرجة إيناس الدغيدي عن زنا المحارم جاء لي منذ ثلاث سنوات وما المانع أن أشارك فيه.