شاهد الصفحة الاولي من جريده الوطن 31-7-2013


تامر منصور : الإمارات دعت "مرسى" لزيارتها لكنه لم يلب الدعوة بعد الكشف عن "خلية الإخوان"
altكشف السفير المصرى لدى دولة الإمارات، تامر منصور، أن قيادات من الإخوان المسلمين قامت بزيارات منفردة للإمارات دون علم السفارة المصرية، لافنا إلى أنه علم بهذه اللقاءات من وسائل الإعلام، بالإضافة غلى أن المهندس الشاطر زار "أبوظبى" مرتين دون علم السفارة لإطلاق سراح 14 إخوانيا، وأضاف أن الإمارات وجهت دعوة رسمية للرئيس المعزول محمد مرسى عبر الخارجية الإماراتية قبل توقيف المصريين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين لكنه لم يُلب الدعوة .

كواليس لقاءات أشتون بالقوى السياسية
ألتقت كاترين أشتون الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنيه بالإتحاد الأوروبى عددا من القوى السياسية فى مصر لبحث الخروج من الأزمة الراهنة، ورأات جماعة الإخوان " أن عودة مرسى هى الحل، "النور" نرفض المساس بادستور، "6 أبريل": لاتراجع عن المرحلة الإنتقالية وخارطة الطريق .. و"تمرد" : أعتصامات أنصار المعزول مسلحة.
كواليس لقاء الساعتين بين "أشتون" و"مرسى"
كشفت مصادر سيادية أن الرئيس المعزول محمد مرسى حاول الإستنجاد بكاترين أشتون، الممثلة العليا للسياسة الخارجية والأمنية بالإتحاد الأوروبى، وطلب منها مباشرة تدخل أوروبا لإعادته للحكم مرة أخرى ووقف ما سماه بالإنقلاب . فيما أكدت له المسئولة الأوروبية أن عودته للحكم مرة أخرى أصبح مستحيل .

اهم العناوين الاخبارية :
قيادى إخوانى لـ"الوطن" : دفعنا العوا وقنديل للوساطة .. والجيش رفض
120 ألف أمريكى يطالبون بإدراج "الإخوان" فى قائمة "المنظمات الإرهابية".
أهالى قرية "سلطان" يحتفلون بحيسه ويؤكدون داس علينا من أجل الجماعة