مرتضى:حاقفل اليوم السابع وقناة النهار وحاقلعك ملط يا لمونة.فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور من خلال مداخلة هاتفية على قناة الفراعين انه سيكشف الكثير والكثير من فضائح الاعلامى والصحفى خالد صلاح فى حلقة الخميس القادم وبالمستندات كعادته

كما اكد منصور ان مسألة غلق موقع وجريدة اليوم السابع وقناة النهار هى مسألة أيام ليس ألا بعد ان تحول الموقع والجريدة والقناة الى مشتمه ومكان للسب والقذف لشخصه - على حد قوله .

كما اشار الى الغائه لتوكيل علاء الكحكى كمحامى عنه بعد ان كانت قناته النهار احد منابر السب والشتائم من خالد صلاح لشخصه .

شوف الفيديو ..فى كلام لا يمكن كتابته .

كان خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع قد وجه رسالة قوية إلى المحامى، مرتضى منصور، بدون أن يذكر اسمه، كرد فعل على سب منصور له، فى إحدى القنوات الإعلامية، ووصفه بـ«شخص مُنّحط، خرج من بالوعات النظام السابق»، -على حد تعبيره-.

ووصف «صلاح»، خلال برنامجه «آخر النهار»، الذى يعرض على فضائية «النهار»، مساء الإثنين: «منصور» بأنه "تنقل فى أسرّة العُهر السياسى فى الأنظمة السابقة، وتعامل مع مختلف رموز نظام مبارك، وفقاً لما يتطابق مع مصلحته الشخصية"، مشيراً إلى خروجه عن الخُلق والضمير الوطنى.
وشدد رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، على أن «منصور»، "لا يتلقى حماية من أى جهة رسمية، مثلما يدَّعى، فمؤسسات الدولة وحكومتها أشرف وأرقى من التعامل مع شخص «قذر»"، -على حد وصفه-.

وأشار إلى استخدام مرتضى منصور، أسلوب الهجوم على السياسيين والإعلاميين، كنوع من أنواع الدعاية الإعلامية لشخصه، حتى يجذب أكبر قدر من العملاء لمكتب المحاماة الخاص به، ويظهر أمامهم بأنه «شخصية مسيطرة»، على المشهد السياسى، والذى تخشى جميع الشخصيات الإعلامية من مواجهته أو الاحتكاك به، وهذا ما ينافى الواقع.

كما وصفه بالمحامى «الفاشل»، ولم يكسب قضايا هامة، بسبب ألفاظه المتجاوزة، وتخطيه الحدود المسموحة فى شأن العديد من الشخصيات الهامة، وأنه يمثل «ظاهرة منحطة»، لابد أن تنتهى من مصر بعد 30 يونيو