رساله هامه جدا من المتحدث العكسري بخصوص الافراج عن المعزول

نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث الرسمى بإسم القوات المسلحة حدوث أية تفاوضات مع مساعدى الرئيس المعزول مرسى، بشأن الإفراج عنه، فى مقابل تقديم استقالته.

وقال المتحدث عبر صفحته على "فيس بوك"، " فى إطار ما يتم ترويجه من أكاذيب على بعض مواقع التواصل الاجتماعى بشأن عقد لقاء ومفاوضات بين بعض قيادات القوات المسلحة والمدعو أحمد عبد العاطى، للإفراج عن المعتقلين التابعين للإخوان المسلمين، تؤكد القوات المسلحة، على أنه لا صحة شكلاً وموضوعاً لهذه المغالطات، حيث إنه لم يتم عقد أية لقاءات بين قيادات القوات المسلحة وبين المذكور أو غيره.

ولفت إلى أن نشر مثل هذه الروايات المغلوطة وترويجها يأتى فى إطار حملة الشائعات ونشر الأكاذيب التى تمس القوات المسلحة بغرض التشكيك فى دورها الوطنى والنيل منها لتحقيق أغراض مشبوهة.

وكررت القوات المسلحة تأكيدها على التزامها الكامل بما نصت عليه خارطة المستقبل، التى اختارها رموز الشعب المصرى، وأنها لن تفرط فيما حققته ثورة 30 يونيو من مكتسبات.

كما حذر المتحدث باسم القوات المسلحة، من مثل هذه الشائعات لما تمثله من خطورة على أمن واستقرار مصر وجيشها الوطنى، وتطالب جموع الشعب المصرى العظيم ووسائل الإعلام المختلفة بعدم الالتفات إلى حملات التشكيك المستمرة والممنهجة، والتى تثبت الأحداث يومياً زيفها وأهد