ريم ماجد : مشكلتي مع السيسي أنه

الفريق اول عبد الفتاح السيسي - الاعلامية ريم ماجد
بوابة الشروق

قالت الإعلامية ريم ماجد، «أنا لست ضد ترشيح الفريق السيسي للرئاسة، بالعكس أرى أنه «لازم يترشح»، و«لازم ينجح»، و«لازم يدير شئون البلاد». على حد قولها.
وأضافت «ماجد»، في حوار لها على جريدة السروق في عددها الصادر السبت، أن «مشكلتى مع الفريق السيسي أنه لم يفعل ما نزلنا من أجله وطالبنا بتحقيقه في 30 يونيو. كل الناس التى وقعت على استمارة تمرد انتظرت أن يخرج علينا الفريق السيسى فى الخطاب ويدعو لانتخابات رئاسية مبكرة»، مؤكدة أن «هذا ما طلبته وما نزلت من أجله يوم 30 يونيو، بل وهذا ما حاربت من أجله قبل عزل مرسى بعدة أشهر».
وأكدت أنها «تتمنى نجاح الفريق السيسي في انتخابات الرئاسة، لكي تتضح كل الأمور، فالفريق السيسي حاليا شئنا أم أبينا، هو صاحب القوة وصاحب الشعبية، ورغم ذلك يقولون إنه لا يحكم مصر»، مشيرة إلى أن الواقع يقول إن هذا الرئيس الذى يستمد قوته من فكرة أنه منتخب، الجميع يعلم أنه انتخب فقط لأن السيسي لم يترشح، فسيكون هناك مشكلة توازن في السلطة، ولكى نستطيع محاسبته يجب ألا يبقى على السيسي في منصبه.
وأضافت، أن الحل الوحيد أن يترشح الفريق السيسي للرئاسة وفى هذا التوقيت سيكون رئيسا مدنيا منتخبا لأنه سيخلع البدلة العسكرية، وسيكون أيضا موظفا بدرجة رئيس جمهورية نستطيع محاسبته إذا أخطأ، ولا يجرؤ أحد حينها أن يقول إن انتقاد السيسي انتقاد للمؤسسة العسكرية.
ولقراءة باقي الحوار تابعونا على صفحات الشروق في عددها الصادر السبت، أو على «بوابة الشروق الإلكترونية».