بالفيديو: طفلة تتوفى فجأة تبكي الملايين على يوتيوب

http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/babyyyyyyy-456545654.jpg
بوابة الشروق
مازال والدا الطفلة، مادي تيبيت الأسترالية، لا يصدقان أنهما بالفعل فقدا طفلتهما ذات الثلاثة أعوام، والتي توفيت فجأة جراء مرض الإنفلونزا.
وذكر موقع 24 الإماراتي، أن هذا الموت المفاجئ لم يبك المقربين من محيطها فقط بل أبكى 9 ملايين معجب بالفيديو الذي نشره لها والدها عندما كانت في عامها الأول، تظهر خلاله ذكاءها الحاد وسرعة بديهتها أثناء إجابتها على سؤال والدها حول "من الأفضل .. ماما أم بابا"؟
وعلى الرغم من المأساة التي حلت بأسرة مادي، إلا أن والديها قالا إنهما يتحمّلان الألم الذي يعتصرهما حين يذكران الفرح الذي أهدته طفلتهما لكل شخص شاهد الفيديو، الذي تجاوز عدد مشاهديه 9 ملايين شخص.
وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، الجمعة، فقد توفيت مادي فجأة بعد ظهور أعراض مرضية، مثل أعراض الإنفلونزا، وذلك يوم الثلاثاء الماضي. وقبل وفاتها، فقد فحصها الطبيب جيداً، وأخبر والديها بأنها تعرضت لمجرد فيروس.
إلا أن حالتها الصحية تدهورت خلال نفس اليوم، لذا سارع الأبوان إلى المستشفى، وبعد الفحص، أخبرهما الأطباء بأنها تعرضت لفيروسين من الإنفلونزا، أحدهما هاجم قلب الطفلة الصغيرة، وبعدها بقليل، توفيت مادي الجميلة.