مفاجآت في حركة الشرطة

يعتمد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية حركة التنقلات والترقية ضباط وقيادات الشرطة أواخر الأسبوع القادم ويعقد بعدها مؤتمراً صحفياً يعلن فيه تفاصيل الحركة يوم السبت الموافق 26 يوليو.

وأكدت مصادر ان الحركة سوف تشهد مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها نقل مدير أمن القاهرة ومساعد مدير الأمن بسبب الأحداث أمام قصر الاتحادية والتي راح ضحيتها ضابط المفرقعات وأصيب آخرون ويواجه مدير الأمن بتهمة الاهمال والتقصير.


كما ستشهد الحركة نقل مدير أمن المطار وبعض القيادات بسبب الاهمال الشديد الذي شاهده الوزير خلال جولته بمطار القاهرة منذ أيام وعدم وجود مدير الأمن خلال تواجده في المطار.

وكشفت المصادر ان من بين المرشحين للقاهرة اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية أو اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، كما ستشهد بعض المديريات تغييرات في قياداتها في الجيزة وأسوان والبحيرة وقنا وبني سويف ونقل بعض القيادات بمصلحة السجون لتولي مناصب قيادية بمديريات الأمن ونقل بعض الضباط الذين أمضوا في مواقعهم أكثر من 10 سنوات.



وشدد الوزير علي عدم اعتماد الوساطة في حركة التنقلات، أضاف ان المجلس الأعلي للشرطة سيعقد آخر اجتماع له صباح الخميس القادم لإقرار الحركة علي وزير الداخلية لاعتمادها.