القبض على فنانة مشهورة والسبب ؟

ألقت قوات الشرطة “شرطة السياحة” على فنانة داخل أكبر شبكة دعا رة بفندق الماريوت بقصر النيل ، حيث وردت معلومات إلى الشرطة تفيد قيام رجل سعودي وإبنه بإامة حفل داخل الفندق ويأتي بإثنى عشر فتاة ليل من بينهن خمسة طالبات بكلية الإعلام.
بإحدى الجامعات الخاصة ، وقامت قوات الشرطة على الفور بضبط الإثنى عشر فتاة ليل واتضح أن من بين تلك الفتيان ممثلة تدعى “إيمان محمد” وتم تحريز الموبايلات للمتهمات ، وعندما تم توجيه التهم إلى الفتيات إعترفن بما قاموا به من ممارسة الر ذيلة عبر الإنترنت مقابل ثلثمائة دولار.
وقد ألقي البض على الإثنى عشر متهمة وتم تحرير المحضر باللازم ، وأمر أحمد عادل مدير النيابة بمعرفة أحمد سلامة ومحد فؤاد وكلاء النيابة بحبس المتهمات أربعة أيام على ذمة التحقيقات .
في واقعة غريبة من نوعها سقطت تلك الشبكة وسقطت معها جميع الفتيات حيث كانوا يستقطبن الزبائن من المصريين ومن العرب في الحفلات المختلفة مقابل مبالغ مالية كبيرة.
الفنانة الشابة التي تقيم في حي الزمالك ، حيث بدأ سقوطها بعدما تعرفة على 8 رجال أعمال من العرب وأقيمت الحفلة وتطورت العلاقة ، إلى أن انتقلو إلى شقتها الخاصة ، تلك الفنانة المبتدئة انتهت حياتها الفنية بتلك الواقعة حيث وردت المعلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب ومن ثم تم الضبط