«حركة الشعب» تمهل مرسي وقيادات الاخوان 12 ساعة للرحيل السلمي من مصر

أكدت حركة الشعب أنه حال عدم إلتزام الرئيس مرسي وجماعته بالمهلة الممنوحة لهم لمغادرة البلاد فيجب عليهم تحمل تبعيات ذلك وما سينتج عنه من أحداث جسيمة، مطالبة أعضاء هذه الجماعات بالالتزام في بيوتهم حتى لا يتورطوا في هذه المعركة.

حيث طالبت الحركة، في بيان لها، الرئيس مرسي، وقيادات جماعة الاخوان المسلمين والارهابيين الذين ينتمو لتنظيم القاعدة على أرض مصر، بالخروج من مصر خلال 12 ساعة حقنا للدماء بعد أن قرر الشعب تحرير وتطهير مصر كلها من هؤلاء الفسدة والقتلة.
وأشارت الحركة الى أنها ستتحمل مسؤلية تطهير البلاد من كل الفاسدين من خلال استخدام كل الأساليب الممكنة وغير الممكنة لتحقيق ذلك من أجل الحفاظ على مصر أرضا وشعبا.
ودعت الحركة جموع الشعب المصري كاملا بالنزول الى كل ميادين تحرير مصر وشوارعها حفاظا على البلد من التخريب الذي ستقوم به هذه الجماعات الارهابية والتي يشهد التاريخ عليها من أن أيدي أعضاؤها ملوثة بدماء المصريين، مؤكدة ضرورة قيام الجميع بحماية بيته والشارع الذي يسكن فيه والمنطقة التي يعيش بها وذلك لوأد الفتنة والمخطط الصهيوني الذي سيقوم به اتباع الاخوان المسلمين الفاسدين.
وقال محمد فارس، المنسق العام لحركة الشعب، لابد من رحيل محمد مرسي عن ادارة شؤون البلاد وليس ذلك فقط بل يجب ضرورة خروجه من مصر خلال الـ 12 ساعة القادمة هو وقيادات جماعته مثلما حدث مع الملك فاروق الذي طردته الثورة من مصر.

وأكد فارس على أن الثورة ستنتصر على كل هؤلاء المخربين، وستقوم بمحاكمتهم جميعا عما ارتكبوه من جرائم في حق الشعب خلال الفترة الماضية وتورطهم في قتل المتظاهرين، لافتا الى أن المكتب السياسي للحركة طالب أعضاء الحركة بالمشاركة في كل الأحداث التي ستشهدها مصر خلال الساعات القادمة ومحاصرة كل الاماكن الحيوية لشل يد هذا النظام الفاشل.